الجمعية العلمية القضائية السعودية “قضاء” و”تسبيل” لتطوير الأوقاف تناقشان أوجه التعاون

الجمعية العلمية القضائية السعودية “قضاء” و”تسبيل” لتطوير الأوقاف تناقشان أوجه التعاون

استقبلت شركة تسبيل لتطوير الأوقاف اليوم الاثنين 01-فبراير-2016م الشيخ الدكتور حمد بن محمد الرزين نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية العلمية القضائية السعودية “قضاء”.
واستعرض اللقاء مد جسور التعاون بين الجمعية و”تسبيل” والإسهام في تحويل الوقف إلى واقع عملي عبر برامج ذات طابع شمولي وتوعوي وتنموي وجعلها واقعاً ملموساً من خلال تحقيق الشراكة الحقيقة بين مؤسسات المجتمع المدني تجاه المجتمع في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.
وأبرز اللقاء دور الجمعية العلمية القضائية السعودية في تطوير العلوم القضائية النظرية والتطبيقية، وتقديم الاستشارات والدراسات العلمية والتطبيقية في المجالات القضائية للقطاعات العامة والخاصة، وفق الأحكام التي تضمنتها القواعد المنظمة للجمعيات العلمية في الجامعات السعودية. رؤيتنا: جمعية رائدة محليا وعالميا في مجال القضاء. رسالتنا: جمعية علمية قضائية سعودية رائدة، تستهدف التميز في تقديم الاستشارات والدراسات والبحوث العلمية التطبيقية في المجالات القضائية من خلال أنشطتها ومشاريعها المتنوعة مع بناء علاقات تشاركيه إيجابية.
يُذكر بأن شركة تسبيل لتطوير الأوقاف تسعى لتعزيز ثقافة الوقف وإدارته بعمل مؤسسي لتسهم في تنمية المجتمع في المجالات البشرية والصحية والاجتماعية وغيرها.