محاضرة حول دور الأوقاف في ريادة الأعمال الاجتماعية

محاضرة حول دور الأوقاف في ريادة الأعمال الاجتماعية

تنظم لجنة الأوقاف بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض محاضرة بعنوان “دور الأوقاف ونظام التكافل في ريادة الأعمال الاجتماعية” وذلك ضمن سلسلة تجارب محلية ودولية في الأوقاف.
يقدم المحاضرة الدكتور جيرمان روديغيز المتخصص في التمويل الإسلامي في معهد آي لي للأعمال في أسبانيا، وتقام المحاضرة يوم الأربعاء 14 محرم 1439هـ (4 أكتوبر 2017)، بنادي عبدالمحسن السويلم لرجال الأعمال بمقر غرفة الرياض.
وبين عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأوقاف بالغرفة عبدالله بن فهد العجلان، أن المحاضرة التي سيقدمها المتخصص في التمويل الإسلامي في معهد آي ئي للأعمال في أسبانيا الدكتور جيرمان رودريغيز ستتناول عددا من المحاور، من بينها: دور الوقف في المجتمع الحديث، وإمكانية دمج أعمال التكافل والأوقاف، ودور القطاع الخاص في تعزيز دور الوقف في التكافل.
وأشار العجلان إلى أن المحاضرة تأتي في اطار برنامج اللجنة لاستضافة واستعراض التجارب الناجحة المحلية والدولية، بهدف استخلاص الدروس ووضعها أمام المهتمين والعاملين في هذا المجال، لتكون نموذجا يحتذى به للراغبين في الوقف سواء في المملكة أو في العالم الإسلامي، إحياء وتعزيزا لثقافة الوقف وإثراء لتجاربه. ودعا عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأوقاف بالغرفة، رجال الأعمال والمهتمين بمشروعات الوقف لحضور اللقاء والاستفادة من الدروس التي سيتطرق لها المحاضر.
للتسجيل:
https://goo.gl/X2XFQv