دعوة لإثراء قطاع الأوقاف ليتوافق مع رؤية المملكة 2030

دعوة لإثراء قطاع الأوقاف ليتوافق مع رؤية المملكة 2030

أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أهمية الأوقاف باعتبارها ‏رافداً من روافد التنمية في المملكة حيث أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله ‏العناية والاهتمام بها.
جاء ذلك خلال استقبال سموه رئيس غرفة الشرقية، عبدالحكيم العمار، وأعضاء لجنة الأوقاف بغرفة الشرقية، مضيفا سموه بأن لجنة الأوقاف بغرفة الشرقية لها جهود متميزة ساهمت من خلالها في نشر الوعي والثقافة الوقفية في مجتمع رجال الأعمال.
ودعا نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس وأعضاء اللجنة إلى بذل المزيد من الجهد لمواصلة تنظيم الأنشطة واستضافة الشخصيات المتخصصة بهدف إثراء القطاع التي تساعده على تقديم الخدمات في هذا المجال باحترافية عالية.
من جهته ثمن رئيس الغرفة عبدالحكيم العمار دعم نائب أمير المنطقة على توجيهاته السديدة مؤكدا بأن اهتمامه يؤكد على قيمة ما تقدمه اللجنة من أعمال تهدف إلى إنشاء وإدارة واستدامة واستثمار الأوقاف.
فيما أشار رئيس لجنة الأوقاف بالغرفة الدكتور عايض القحطاني إلى أن اللجنة ستواصل أعمالها وفق توجيهات أمير المنطقة ونائبه، وذلك بالاستفادة من التجارب المحلية والعالمية التي تساعد في تنظيم قطاع الأوقاف في المملكة وتطويره بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.